facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





مناشدة الى عطوفة مدير عام الدرك


16-07-2019 12:03 PM

عمون- الى عطوفة مدير عام قوات الدرك اللواء الركن حسين الحواتمه:

انا شاب يتيم وابلغ من العمر ٢٥ عام متزوج ولدي اطفال ٢ انا يا سيدي كنت من أحدى افراد قوات الدرك وعملت في المديريه العامه لمده تزيد عن ٣ سنوات وبعد ذلك تجاوزت لمده تزيد عن ٢١ يوم سجنت لمده ٣ شهور في مركز أصلاح وتأهيل ماركا وخرجت من سجن.

أنا ياسيدي أعاني من ظروف ماديه صعبه وقاهره جدا اسكن مع والدتي انا وأطفالي وزوجتي حيت والدتي تعاني من أمراض عده ولدي طفل يعاني من التوحد.

علما ان المنزل اللذي نسكنه هوا احدى مكارم جلالة الملك عبدالله التاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه
انا يا سيدي يوجد علي قرض من البنك لاأستطيع سداذه لعدم وجود عمل تابت حيت آعمل في محلات جمله تحميل وتنزيل بأجار يومي ٨ دنانير علمآ بأنني المعيل الوحيد بعد الله عزوجل لأطفالي ووالدتي، اعلم انا وكافة الأردنيين أنك لاتسد بابك بوجه أحد أنا ياسيدي أرجوا من عطوفتك أرجاعي الى العمل كما كنت كمراسل علمآ يا سيدي كان تجنيدي حاله آنسانيه ارجوا منك مساعدتي لكي اعيش أنا وعائلتي ووالدتي حياه كريمه ارجوا منك مساعدتي.

علما يا سيدي لايوجد في منزلنا ابسط أبسط مططلبات العيش، حفظكم الله دومآ تحت ظل صاحب الرايه الهاشميه جلالة الملك عبدالله التاني إبن الحسين المعظم.
علما رقمي العسكري ٧١٧١٢.

حماده مهند




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :