facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الملحق الثقافي اليمني يزور "العلوم التطبيقية"


16-07-2019 01:21 PM

عمون- التقى رئيس جامعة العلوم التطبيقية الخاصة أ.د محفوظ جودة الملحق الثقافي في سفارة الجمهورية اليمنية د.قبله محمد سعيد، وجرى خلال اللقاء بحث أوجه التعاون والتنسيق بين جامعة العلوم التطبيقية الخاصة والملحقية الثقافية اليمنية وعدد من القضايا التي تهم الطلبة اليمنيين الدارسين في الجامعة .


وحضر اللقاء الدكتور هيثم عبدالله أبو خديجة نائب رئيس مجلس الامناء في الجامعة و نائب رئيس الجامعة أ.د سميحة الجراح ، وممثل السفارة كل من أ. محمد عبد الرحمن زبارة المساعد المالي في السفارة اليمينة، وأ.سوزان فرج العبداللات مسؤول العلاقات العامة في السفارة اليمنية .

واشاد أ.د جودة بعمق العلاقة التي تربط جامعة العلوم التطبيقية الخاصة مع الملحقية الثقافية اليمنية والمستوى الطيب الذي يتمتع به الطلبة اليمنيين الدارسون في الجامعة، مؤكدا أنهم محل الاهتمام والرعاية المستمرة.

وأعرب الملحق الثقافي اليمني د.قبله محمد سعيد عن سعادتها بهذا اللقاء الذي يمثل ترجمة حقيقية للعلاقة الأخوية الوطيدة التي تربط جامعة العلوم التطبيقية الخاصة والملحقية الثقافية اليمنية مبديا إعجابه بالمستوى العالي الذي تتمتع به الجامعة والسمعة العلمية الطيبة التي تؤهلها لتكون الخيار الأول للراغبين بالدراسة من الطلبة اليمنيين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :