facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





"إدارية النواب" تنتقد غياب وزير الاشغال عن اجتماعها


16-07-2019 05:42 PM

عمون- انتقد رئيس اللجنة الإدارية النيابية النائب الدكتور علي الحجاحجة غياب وزير الاشغال العامة والاسكان وأمين عام الوزارة عن الاجتماع الذي دعت اليه اللجنة اليوم الثلاثاء لمناقشة بعض القضايا المتعلقة بالمهندسين الزراعيين العاملين بالوزارة.

وأضاف الحجاحجة خلال الاجتماع الذي حضره رئيس ديوان المحاسبة الدكتور عبد الخرابشة ونقيب المهندسين الزراعيين المهندس عبدالهادي الفلاحات ومدير العطاءات الحكومية مساعد أمين عام وزارة الأشغال المهندس محمود خليفات ومدير الموارد البشرية في الوزارة أن اللجنة لم تتلق أي اعتذار شفوي او خطي من وزير الاشغال والأمين العام.

واكد أن اللجنة لن تتجاهل هذا الأمر وستقوم بالإجراءات اللازمة، مشيرا إلى أن اللجنة رغبت من خلال هذا الاجتماع بحث مظلمة وردت إليها من المهندسين الزراعيين العاملين في الوزارة. وأكد الحجاحجة أن اللجنة ستعقد اجتماعا في وقت لاحق لبحث القضية ذاتها للوصول إلى الحقيقة ومعالجة الاختلافات إن وجدت.

بترا




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :