facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





موسكو: نقلنا دفعة جديدة من إس 400 إلى تركيا


16-07-2019 05:59 PM

عمون- أعلنت وزارة الدفاع الروسية، اليوم الثلاثاء، أن طائرات تابعة لوزارة الدفاع الروسية نقلت شحنة أخرى من عناصر منظومة إس-400 إلى تركيا. وقالت الوزارة في بيان صحفي: "كجزء من الالتزامات التعاقدية، سلمت طائرات النقل العسكري التابعة لوزارة الدفاع الروسية آخر مكونات نظام الصواريخ المضادة للطائرات من طراز أس-400 إلى تركيا". وكانت وزارة الدفاع التركية، أعلنت اليوم الثلاثاء، عن وصول الطائرة العاشرة التي تحمل مكونات منظومة الصواريخ إس-400 الروسية إلى قاعدة عسكرية في أنقرة.

وأعلنت الدفاع الروسية، الجمعة الماضية، عن بدء توريد الشحنة الأولى من أجزاء اس-400 إلى تركيا، مؤكدة أن توريد الأجزاء المتبقية من المنظومة سينفذ وفقا لشروط العقد والإطار الزمني المتفق عليه.

بترا




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :