facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ناد تركي "يحطم قلب" لاعبه الجديد بعد أقل من 24 ساعة من التعاقد معه


16-07-2019 08:05 PM

عمون - أعلن نادي "مينمينسبور" الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية التركي عن فسخ عقد لاعبه الجديد، الغامبي ألفا جالو، بعد أقل من 24 ساعة على التعاقد معه بسبب تشابه للأسماء.

وذكر النادي في بيان نشره عبر الإنترنت، أنه فسخ عقد لاعبه الجديد جالو الذي انضم للنادي قادما من "ألكوشيتينز" الذي يلعب في دوري الدرجة الثالثة البرتغالي.

وأوضح النادي التركي، أنه كان ينوي التعاقد مع لاعب غامبي آخر اسمه لامين جالو، يلعب في صفوف "ساليرنيتانا" الإيطالي (سيرا B)، والذي لعب 8 مباريات دولية مع منتخب غامبيا، ولكن تشابه أسماء اللاعبين أدى لهذا الخطأ الإداري الفادح.

من جهته، اعتبر ألفا جالو أن النادي التركي حطم قلبه، بعد أن فسخ العقد بهذه الطريقة، وأنه كان في قمة السعادة لانتقاله للعب في صفوف ناد أوروبي يلعب في درجة أعلى.

المصدر: rsport.ria.ru




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :