facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الدكتور زيد حمزة يخرج المشاركين في ورشة"التفكير التأملي"


16-07-2019 08:14 PM

عمون - أكد الدكتور زيد حمزه وزير الصحة الاسبق اهمية التفكير التاملي في حياة الشباب وتنمية مهاراتهم ومواهبهم وقدراتهم الحياتية..واستشراف المستقبل والبحث عن العلم والمعرفة.

جاء ذلك خلال رعايته للورشة التدريبية التفكير التاملي التي نظمتها المؤسسة الدولية للشباب والتنمية بالتعاون مع رابطة الإعلام البيئي والدولية للشباب والجمعية الثقافية للشباب والطفولة بمشاركة مجموعة من الطلاب في الجامعات والمدارس والفعاليات الشبابية المختلفة. والتي استمرت ثلاثة أيام واشتملت على محاضرات نظرية وعملية على مهارات التفكير التأملي حيث تحدث الدكتور عدنان الطوباسي أستاذ علم النفس والإرشاد النفسي المساعد في جامعة فيلادلفيا رئيس الجمعية الثقافية للشباب والطفولة عن التفكير التاملي واثره في مسيرة الطلبة وقسم المشاركين إلى ثلاث مجموعات حللت قضايا حول دور الاسرة والجامعات والطلبة في تنمية التفكير التأملي.

كما تحدث في الورشة الباحثة ليلى الجبالي الحاصلة على وسام الاستقلال وجائزة خليفة التربوية واشارت الجبالي الى اهمية البحث والتحدي في حياة الطلبة وتجربتها في هذا المجال مؤكدة على اهمية المطالعة والقراءة في حياة الشباب وتنمية مهاراتهم ومواهبهم وقدراتهم والوصول الى مراتب عليا في حياتهم.وقالت تن التميز يحتاج الى جهد وتعب ودراسة وطول بال.

وفي ختام الدورة سلم معالي الدكتور زيد حمزه وزير الصحة الاسبق الشهادات الى مستحقيها.وقدم له الدكتور عدنان الطوباسي رئيس الجمعية درع الجمعية.تقديرا له على انجازاته الوطنية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :