facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بعد 20 عاما .. فضيحة مونيكا لوينسكي تعود للأضواء


17-07-2019 12:21 PM

عمون- عادت المتدربة السابقة في البيت الأبيض مونيكا لوينسكي إلى الأضواء بعد تعليقها على منشور على "تويتر".

وظهرت لوينسكي على موقع التواصل الاجتماعي" تويتر"، حينما ردت على تغريدة نشرها طبيب أمريكي بسؤال: "ما هي أسوأ نصيحة مهنية وجهت إليك؟".
وعلقت مونيكا التي اختفت ما يقارب من 20 عاما عن الأضواء بسبب تورطها في "فضيحة جنسية: مع الرئيس الأمريكي الأسبق بيل كلينتون.

​وردت لوينسكي بسخرية على السؤال، قائلة: "لو كنت حاصلة على تدريب في البيت الأبيض فسيكون ذلك رائعا حقا"، وأرفقت التعليق برسم تعبيري يعبر عن الخجل.

واهتم الكثير من المتابعين على تويتر بتعليق لوينسكي، حيث حصل على أكثر من 300 ألف إعجاب، و59 ألف إعادة تغريد، وأكثر من 400 ألف تعليق، من بينها تعليقات لمتابعين وضعوا صورا لبيل كلينتون.


​وقالت صحيفة "واشنطن بوست" إن رد مونيكا يسخر من العمل في البيت الأبيض، باعتباره أسوأ ما في حياتها المهنية.

والفضيحة التي كان طرفاها الرئيس الأمريكي بيل كلنتون ومونيكا لوينسكي، اشتهرت بـ"فضيحة مونيكا" وهي فضيحة جنسية تفجرت قبل عقدين في البيت الأبيض، واعترف كلينتون بـ"علاقة غير لائقة" معها، لكنه رفض أن يطلب الصفح من مونيكا مع اشتعال حملة "مي تو". (وكالات)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :