facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ضبط 83 شخصا بحوزتهم 106 قطع سلاح


17-07-2019 12:23 PM

عمون - اعلنت مديرية الامن العام عن ضبط ٨٣ شخصا بحوزتهم ١٠٦ قطع سلاح خلال الاسبوع الثالث من حملتها الامنية الخاصة على ظاهرة اطلاق العيارات النارية وحيازة الاسلحة غير المرخصة التي تنفذها مختلف الوحدات الشرطية ، ومن ضمن المقبوض عليهم اربعة احداث وشخصين من جنسيات عربية .

لتكون بذلك حصيلة ما تم ضبطه منذ بدأت بتاريخ ٢٠١٩/٦/٢٧م ٢١٣ شخصا ضبط بحوزتهم ٢٤٧ سلاحا ناريا مختلفا .

واكدت مديرية الامن العام ان الحملة الامنية ستستمر وبذات النسق ووفق اجراءات رقابية وعملياتية وتحقيقية تضمن متابعة كافة البلاغات والمعلومات حول مطلقي العيارات النارية وحائزي الاسلحة النارية غير المرخصة والقاء القبض عليهم وضبط ما بحوزتهم من اسلحة واتخاذ الاجراءات القانونية والادارية بحقهم .

وتجدد مديرية الامن العام شكرها لكافة الاخوة المواطنين الذين تعاونوا معها من خلال نبذ ظاهرة اطلاق العيارات النارية والمساهمة في التصدي لها والابلاغ عن ما لديهم من معلومات ومشاهدات حولها عبر الاتصال على مركز القيادة والسيطرة 911 .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :