facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





"مشوار"مسرحية لتعزيز الوعي المروري لدى الأطفال في محافظات المملكة


17-07-2019 12:44 PM

عمون-في إطار استراتيجيتها المجتمعية الهادفة إلى تعزيز السلامة على الطرقات، دعمت شركة توتال الأردن إنتاج مسرحية " مشوار" الهادفة إلى زيادة وعي الأطفال بأهمية الامتثال لقواعد السلامة العامة على الطرقات.

بدأت مسرحية "مشوار" التي أنتجها فريق الدراما والمسرح في مركز هيا الثقافي بالتعاون مع شركة توتال الأردن بجولاتها المجانية في محافظات المملكة منذ شباط الماضي، لتعريف الأطفال بالقواعد الرئيسية للسلامة المرورية والسلامة على الطرق التي يجب اتباعها.

ويسعى فريق عمل "مشوار" إلى عرض مسرحيتهم أمام أكثر من 5000 طفل من المحافظات خلال العام الجاري 2019.
وأعربت مدير عام مركز هيا الثقافي، سحاب فريجات، عن شكرها وتقديرها لشركة توتال الأردن لرعايتهم إنتاج هذه المسرحية الهادفة التي "ستسهم في غرس مفاهيم الوعي المروري لدى أطفالنا والحد من الممارسات الخاطئة"، مشيرة إلى حرص مركز هيا الثقافي على تعريف الأطفال بالقضايا والمفاهيم التعليمية والسلوكية المهمة من خلال تصميم البرامج الفنية والإبداعية لهم، حيث تعد الفنون المسرحية من أهم البرامج التي يوليها المركز اهتمامه.

وبينت فريجات، أن عرض مسرحية "مشوار" في جميع المحافظات ينبع من خطط مركز هيا الثقافي بجعل جميع برامجه الثقافية متاحة لأكبر عدد ممكن من الأطفال في الأردن.

من جانبه، قال مدير عام شركة توتال الأردن ستيفان لاباو:""تعد السلامة على الطرقات واحدة من أبرز أولويات برامج المسؤولية الاجتماعية لتوتال هذا العام ونعمل بجد لتنفيذها، وسوف تدعم" مشوار "سوف جهودنا هذه من خلال وصولها إلى عدد كبير من الأطفال في جميع المحافظات المملكة، حيث نسعى من خلالها إلى ترسيخ أخلاقيات وقواعد السلوك المروري السليم في حياة أفراد المجتمع ، وخاصة الأطفال منهم، الذين ستنمو معهم هذه المعلومات خلال مراحل عمرهم"، معرباً عن تقديره لجهود مركز هيا الثقافي وفريق الدراما على لعرض قواعد السلامة على الطرق بطريقة جميلة و فنية تجذب انتباه الطلبة وتساعد على تغير اهتماماتهم ".











  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :