facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الترك: أستراليا ليس المنتخب "البعبع"


17-07-2019 02:30 PM

عمون - يرى المدرب الأردني عيسى الترك أن مجموعة الأردن في التصفيات المؤهلة لكأس العالم "2020 بقطر" وكأس آسيا "2023 بالصين، جاءت متوازنة.

وكانت القرعة وضعت الأردن اليوم الأربعاء، بالمجموعة الثانية إلى جانب منتخبات أستراليا، الكويت، تايوان، نيبال.

وقال الترك،"مواجهة المنتخب الأسترالي أفضل كثيرا من اللعب أمام منتخبات أقوى كاليابان وكوريا الجنوبية".

وتابع الترك "سبق للأردن اللعب مع أستراليا أكثر من مرة، وحقق الفوز في العاصمة عمان، وبالتالي فهو ليس بالمنتخب "البعبع".

وأوضح الترك "منتخب الكويت قادر أيضا على إيقاف أستراليا، وذلك سيصب في صالح المنتخب الأردني".

وتوقع الترك أن الصراع في المجموعة سينحصر بين الأردن وأستراليا والكويت.

وأضاف "منتخب الأردن يجب أن يتجهز للتصفيات بصورة مثالية، وعليه أن يتخلى عن "نظرية" سياسية الإحلال والتبديل، وخوض التصفيات باللاعبين الجاهزين".

وأشار الترك إلى أن مواصلة الحديث عن بناء منتخب للمستقبل، تم تخطيه، وبات النشامى مطالبون بالتفكير فقط بكيفية التأهل لمونديال كأس العالم.

وعن الصعوبات التي ستواجه منتخب الأردن جراء تأخير انطلاق الموسم المحلي، أجاب الترك "المنتخب سيتأثر بكل تأكيد من ذلك، وسيعاني ربما من صعوبة تأمين مشاركة اللاعبين المحترفين بالخارج بمعسكرات ومباريات المنتخب التي تقام خارج أيام فيفا".

وأبدى الترك في ختام حديثه تفاؤله بقدرة منتخب الأردن للوصول لكأس العالم، وبخاصة في ظل توفر لاعبين من النوعية الجيدة القادرة على تعزيز قدرات النشامى بالمرحلة المقبلة.

ومن الجدير بالذكر أن تعليمات التصفيات تنص على تأهل أول كل مجموعة من المجموعات الثمانية إلى الدور الثالث من التصفيات إلى جانب أفضل 4 منتخبات احتلت المركز الثاني ليكون المجموع 12 منتخبا ستتأهل كذلك هذه المنتخبات مباشرةً إلى كأس آسيا (الصين 2023). (كورة)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :