facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





سعودي اوجيه تحجز على بوليفارد العبدلي


17-07-2019 03:05 PM

عمون - قرر قاضي الغرفة الاقتصادية في محكمة بداية عمان أشرف صافي القاء الحجز التحفظي على اموال شركة بوليفارد العبدلي المساهمة المحدودة المنقولة وغير المنقولة لصالح شركة سعودي اوجيه المحدودة / عمان، وفق مصدر قانوني.

وكانت شركة اوجيه سعودي تقدمت بدعوى مطالبة مالية بقيمة 18 مليون ونصف تقريبا من شركة بوليفارد العبدلي ولا تزال منطورة امام المحكمة، ثم تقدمت بطلب مستعجل بالقاء الحجز التحفظي على اموال الشركة.

ويشمل الحجز أي مستحقات مالية او اموال موجودة تحت يد الغير بما فيها عوائد تأجير العقارات العائدة لشركة بوليفارد العبدلي في منطقة بوليفارد العبدلي / مشروع العبدلي، او أي اموال موجودة للمستدعى ضدهم وعددهم 41 شخصا بالإضافة الى الشركة.

واستنادا لهذا القرار تمنع الشركة من التصرف بأموالها التي تم الحجز عليها.

وتم تنبيه الجهات المذكورة، للحضور الى قاضي الامور المستعجلة خلال 8 أيام، لبيان الاموال او الاشياء الاخرى لديهم لصالح المدين.

ويذكر أن القرار قابل للاستئناف.




  • 1 م.م. 17-07-2019 | 06:51 PM

    اعتقد ان ما حصل مع هذه الشركة من حجز لأموالها المنقوله والغير منقوله هو ما قامت به مؤخرا من إيقاع الظلم والفصل التعسفي لبعض موظفيها . لا حول ولا قوة الا بالله .... الظلم ظلمات

  • 2 ع . ق 17-07-2019 | 07:09 PM

    هذه خطايا بعض من الموظفين المخلصين واللذين تم فصلهم بقرار غير مدروس وشخصي من بعض مدراء هذه الشركه ..

  • 3 م.م. 17-07-2019 | 07:12 PM

    اعتقد ان ما حصل مع هذه الشركة من حجز لأموالها المنقوله والغير منقوله هو بسبب ما قامت به مؤخرا من إيقاع الظلم والفصل التعسفي لبعض موظفيها . لا حول ولا قوة الا بالله .... الظلم ظلمات


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :