facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





المعايطة: التمثيل السياسي للشباب لا يتم إلا عبر الأحزاب


17-07-2019 04:14 PM

عمون- أكد وزير الشؤون السياسية والبرلمانية المهندس موسى المعايطة أن التمثيل السياسي للشباب لا يتم حله إلا عبر الأحزاب.

تصريح المعايطة جاء خلال لقائه أعضاء التكتل الوطني الأردني لأبناء بئر السبع، في مكتبه اليوم، وتم البحث في مختلف القضايا المحلية.
وأكد المعايطة على دور الشباب الأردني وإشراكهم في برامج #المشاركة_السياسية، مشددا على أن قضية التمثيل السياسي لا يتم حلها إلا عبر #الأحزاب.

من جهته أكد الدكتور خالد أبو ربيع على وقوف أبناء بئر السبع في الأردن خلف الدولة والقيادة الهاشمية في مواقفها تجاه #القضية_الفلسطينية والوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس.
وشدد أبو ربيع على أن أبناء بئر السبع في الأردن يسعون لإدماجهم في الحياة السياسية عبر المشاركة في التجمعات الوطنية واللجان الشبابية.

وقال رئيس التكتل الوطني الأردني لأبناء بئر السبع محمد عيادة الحولي أن أبناء بئر السبع في الأردن منخرطون في خدمة الوطن، في كل القطاعات، وإشراك #الشباب في نشاطات الوزارة، وبرامج التوعية التي تنظمها حول قضايا المشاركة السياسية والحزبية.

وفي نهاية اللقاء قال الوزير إنه سيتم نقل مطالب أعضاء التكتل إلى الجهات المعنية، للعمل على معالجتها.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :