facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مركز الأوراق المالية ينفذ عمليتي تخفيض وزيادة رأس مال شركتين


17-07-2019 06:15 PM

عمون- خفض مركز إيداع الأوراق المالية اليوم الاربعاء، رأس مال الشركة الاستثمارية القابضة للمغتربين الأردنيين بمقدار 612500ر1 مليون دينار لكل سهم، وبنسبة 10ر0 بالمئة.

وبذلك أصبح رأس مال الشركة المسجل لدى مركز إيداع الأوراق المالية 512500ر14 مليون دينار لكل سهم بدلاً من 125ر16 مليون دينار لكل سهم لأنه فائض عن حاجة الشركة، استناداً على قرار الهيئة العامة للشركة في اجتماعها غير العادي وموافقة وزير الصناعة والتجارة والتموين.

كما نفذ المركز عملية تسجيل أسهم الزيادة في رأس مال شركة المجموعة الاستشارية الاستثمارية البالغة 5ر4 مليون سهم من خلال العرض العام الموجه لمساهمي الشركة كل حسب نسبة ملكيته في رأس مال الشركة، ليصبح رأس مال الشركة المسجل لدى المركز 945000ر19 مليون سهم بدلاً من 445000ر14 مليون سهم، استنادا على قرار الهيئة العامة للشركة في اجتماعها غير العادي، وموافقة وزير الصناعة والتجارة والتموين، ومجلس مفوضي هيئة الأوراق المالية.

بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :