facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





ممثل مصري مشهور ينهار بعد وفاة زوجته .. ويبكي جمهوره بحديثه عنها


17-07-2019 06:16 PM

عمون - بعد صراع طويل مع المرض لأكثر من 3 سنوات، توفيت زوجة الممثل المصري القدير رشوان توفيق وتم تشييع جثمانها عقب صلاة عصر أمس الثلاثاء من مسجد السيدة نفيسة في مصر.

وبان الحزن بشكل كبير على وجه توفيق أثناء تشييع شريكة حياته حيث انهمرت دموعه، في وقت شارك في الجنازة نقيب الممثلين المصريين أشرف زكي وعدد من الأقارب والأصدقاء.

يذكر أن رشوان توفيق تزوج من الراحلة عام 1957، وله منها 3 أبناء، من بينهم الإعلامية هبة رشوان، ولم يفارق توفيق زوجته خلال مرضها حيث مكث إلى جانبها لأكثر من 3 سنوات ورفض العديد من الأعمال في تلك الفترة.

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي حديثا سابقا للممثل القدير عن مناقب زوجته، تفاعل معه الجمهور بشكل كبير ويلخص فيه معاني الوفاء والحب لنصفه الآخر.

المصدر: RT




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :