facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





افتتاح معرض الفن التشكيلي الرابع لرولا حمدي "بنفسج مرتبك"


17-07-2019 08:07 PM

عمون - برعاية سيدة الأعمال سحر الطراونة افتتح مساء أمس الثلاثاء المعرض الشخصي للفن التشكيلي الرابع للفنانة التشكيلية رولا حمدي بعنوان "بنفسج مرتبك".

وشهد المعرض حضور نخبوي كبير من نقاد وادباء وفنانين من المهتمين بهذا الشأن، وضم عدد من اللوحات الفنية التجريدية المائلة نوعا ما للكلاسيك بأحجام مختلفة استخدمت فيها الفنانة الاكريليك على قماش الكانفز.

وقالت حمدي إن فكرة المعرض مأخوذة من العطر بأنواعه ورائحته الزكية الفواحة حيث كان حلمي ان اعمل معرض بنفسج مرتبك لما يحمله من جرأة في الالوان والموضوع والتشكيل لاننا في عالم شرقي ولدينا حدود في عرض اعمالنا ولكن هنا أثرت ان اكسر هذا الحاجز الذي يعاني منه اغلب من يرسم المرأة بتلك الحالات وهذا الشكل التجريدي وكانت تلك اللوحات اسكتشات مرسومة على ورق منذ عام 2013 وقمت بتطبيق تلك الخطوط الرصاصية على قماش الكانفز.

وأكدت حمدي أن معرضها مختص بالمرأة وجمال الروح وارتباطها برائحة البنفسج الذكية التي تربك كل من اشتمها وشعر بعبقها وتأثيرها على الاخرين واحتفاظ الذاكرة بها وكل هذا يحاكي واقع المرأة من زخم الذكريات العطرة تارة والمؤلمة تارة والتي تحاكي الاحاسيس التي تسكن الوجدان من احلام ومشاعر وكبرياء وقوة.

اما سيدة الاعمال سحر الطراونة ابدت إعجابها بالمعرض وبتلك اللوحات قائلة "تشرفت بهذه الدعوة لافتتاح معرض فنانة شابة ومتمكنة مثل رولا حمدي كما سعدت بالحضور المميز والمثقف والذي ينم على اهتمامات مجتمعنا بالفنون باشكالها والفن التشكيلي خاصة والذي هو لغة عالمية يفهمها الجميع ترتقي بالذوق العام. اعمال رولا حمدي متميزة وتعبر عن شخصية حساسة ولها مستقبل واعد ومزهر.وابدت إعجابها الشديد في المعرض وأكدت على دعم الشباب وبإنه واجب من يؤمن بهذا الوطن وشبابة واعمالهم الابداعية في ظل قيادتنا الرشيدة

واضاف المهندس المعماري عمر الدغليس إن معرض بنفسج مرتبك معرض يعكس مساحة لونية ضمن اطار فكري للفنان له أثر على المتلقي فالفكرة القوية الموجودة في اللوحات دعمت بمجموعة من الالوان الزاهية التي تفرض على المشاهد تفاعل مع اللوحة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :