facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الاوقاف: المسجد مفتوح ولم يغلق


17-07-2019 11:46 PM

عمون - اكد الناطق الاعلامي باسم وزارة الاوقاف و الشؤون و المقدسات الاسلامية حسام الحياري ان الحريق الذي تعرض له المسجد الحسيني اصاب احدى المكتبات الموجودة في الطابق الثاني دون احداث اي اضرار في المسجد مؤكدا سلامة الجانب التاريخي و الديني للمسجد.

واضاف الحياري ان كوادر الدفاع المدني استطاعت اخماد الحريق الذي شب في احدى الغرف العلوية التي تستخدم كملحق لمكتبة المسجد والذي حدث نتيجة تماس كهربائي ادى الى اشتعال النيران في الغرفه فقط دون انتشارها في المسجد او اي من مرافقه .

وقال انه وبتوجيه مباشر من وزير الاوقاف الدكتور عبد الناصر ابو البصل فقد حضر عدد من المسؤولين في الوزارة وعلى راسهم الامين العام المهندس عبد الله العبادي و مديرية اوقاف عمان الاولى تواجدوا في مكان الحريق حيث يتم الان حصر الاضرار تمهيدا لصيانتها بشكل مباشر.

وقال ان المسجد مفتوح و لم يغلق ابوابه ويعمل بشكله الطبيعي




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :