facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





النائب المناصير : المهندس زياد يتكفل بإصلاح أضرار حريق المسجد الحسيني وترميمه


18-07-2019 01:45 AM

عمان - قال النائب فضيل النهار المناصير أن رجل الأعمال المهندس زياد المناصير وحال أن سمع بالحريق الذي إندلع في المسجد الحسيني أصدر تعليماته إلى إدارة مجموعة المناصير للتكفل بكامل متطلبات أعمال الصيانة التي يحتاجها المسجد وترميمه .

وأكد النائب المناصير ذلك من خلال مكالمة هاتفية أجراها مع المهندس زياد المناصير الموجود خارج البلاد والذي أبدى إستعداد مجموعته للقيام بجميع الأعمال التي يحتاجها المسجد معرباً عن شكره وتقديره لرجل الأعمال على سرعة فزعته وإلتزامه الوطني .

وقال ليس غريباً أو جديداً موقف رجل الأعمال المناصير إتجاه وطنه حيث يحرص دائما على التفاعل مع مختلف القضايا الوطنية إضافة إلى حرصه على الإستثمار في المجالات المختلفة خدمةً للاقتصاد الوطني .




  • 1 احمد 18-07-2019 | 12:25 PM

    كل الشكر للمهندس زياد تبرع مشرف وفزعه. جزء مما تعلمه الأردنيين من ال هاشم


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :