facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




منتخبنا الوطني للكاراتيه يستهل يوم غد مشاركته في بطولة آسيا بأوزبكستان


18-07-2019 02:25 PM

عمون- يفتتح منتخبنا الوطني للكاراتيه، يوم غد الجمعة ، مشاركته في بطولة آسيا بنسختها السادسة عشر والتي تستضيفها العاصمة الأوزبكية طشقند وتستمر حتى يوم الأحد.

وسيمثل منتخبنا الوطني كل من اللاعبين واللاعبات: عمر النجار (وزن تحت ٥٥ كغم) ومحمد فهد (وزن تحت ٦٠ كغم) وعبدالرحمن المصاطفة (وزن تحت ٦٧ كغم) وبشار النجار (وزن تحت ٧٥ كغم) ومحمود السجان (وزن تحت ٨٤ كغم) ونقولا كبوش (وزن فوق ٨٤ كغم) وخلود حسين (وزن تحت ٥٥ كغم) وأسيل النعيمي (وزن تحت ٦١ كغم) وهدى جبر (وزن تحت ٦٨ كغم).

إلى جانب اللاعبين، معتصم بالله خير وأحمد شديد ومازن الجعيدي والذين سيشاركون مع بقية زملائهما في منافسات القتال الجماعي باليوم الأخير من المنافسات.

وستقام يوم غد منافسات القتال الفردي لجميع الأوزان على أن تقام نزالات الميدالية البرونزية والنهائيات يوم السبت فيما ستقام في اليوم الأخير من البطولة منافسات القتال الجماعي.

وسيستهل اللاعب عمر النجار مشاركته في البطولة بمواجهة الكويتي سلطان المطيري في دور الـ ١٦ فيما سيلتقي محمد فهد مع لاعب منتخب هونغ كونغ لي تشان هو في دور الـ ٣٢.

بدوره سيلتقي عبدالرحمن المصاطفة - حامل ذهبية النسخة الماضية - مع الفائز من نزال التركمانستاني هوشيف ديار والكمبودي هورن تشاني في دور الـ ١٦.

وسيلتقي بشار النجار - صاحب ذهبية النسخة الماضية من البطولة - مع الفائز من نزال لاعب الصين تايبيه تشان ويل والأفغانستاني عباس رضائي في دور الـ ١٦.

وسيفتتح اللاعب محمود السجان - صاحب فضية بطولة آسيا الماضية - مشواره من دور الـ ٣٢ حيث سيلتقي مع الطاجيكستاني حيدروف جافوفر.

وسيلعب نقولا كبوش أولى نزالاته في دور الـ ٣٢ حيث أوقعته القرعة بمواجهة لاعب منتخب مكاو "لو وي كات".

وضمن منافسات السيدات ، ستواجه اللاعبة خلود حسين نظيرتها الأوزبكية راخيموفا في دور الـ ٣٢ فيما ستلتقي اللاعبة أسيل النعيمي مع لاعبة الصين تايبيه "يان ياي" في الدور ذاته.

وستستهل اللاعبة هدى جبر مشوارها في دور الـ ١٦ بلقاء لاعبة هونغ كونغ وانغ لي.

الجدير بالذكر أن النسخة الماضية من البطولة والتي استضافتها العاصمة عمان العام الماضي حقق منتخبنا الوطني فيها ٣ ميداليات ، ذهبيتين بواسطة عبدالرحمن المصاطفة وبشار النجار وفضية تحققت من خلال محمود السجان.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :