facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مستشفى الجامعة يعلق على توقف ممرضيه عن العمل الثلاثاء


18-07-2019 03:44 PM

عمون - علق مستشفى الجامعة الأردنية على قرار ممرضي المستشفى القاضي بالتوقف عن العمل يوم الثلاثاء المقبل بحسب بيان صادر عن نقابة الممرضين.

وقال المستشفى في بيان له إن الإدارة شكلت لجنة لدراسة مطالب الكوادر التمريضية وأبقت إدارة الجامعة الأردنية وإدارة المستشفى الباب مفتوحا للنقاش في هذا الصدد دون التعرّض لحق الكوادر التمريضية في ابداء الرأي بالطرق الحضارية.

واضاف ان ما ذكره بيان مجلس النقابة عن حوافز بعض المدراء والعمداء هي ارقم فلكية مضخمة وغير صحيحة على الاطلاق.

وتاليا البيان:

إشارةً إلى ما تم تداوله مؤخراً عبر عدد من المواقع الإخبارية ومنصات التواصل الاجتماعي حول بيان مجلس نقابة الممرضين بخصوص توقف ممرضي مستشفى الجامعة الأردنية عن العمل يوم الثلاثاء القادم الموافق 23 تموز 2019، فإن إدارة مستشفى الجامعة الأردنية ترغب بتوضيح النقاط التالية:

مستشفى الجامعة الأردنية هو مؤسسة طبية تعليمية أكاديمية وطنية مشهود لها بتقديم الرعاية الصحيّة النوعيّة لمرضى الوطن و المنطقة العربية، و كافة العاملين فيها من مختلف التخصصات هم تحت مظلة القوانين والأنظمة والتعليمات المعمول بها في الجامعة الأردنية الأم. و هذا يشمل جميع الكوادر التمريضية بمختلف فئاتها الوظيفية التي نكن لها كل الإحترام و التقدير وهم جزء لا يتجزأ من أسرة المستشفى الواحدة التي هي دائما على قلب رجل واحد.

قامت إدارة المستشفى بتشكيل لجنة لدراسة مطالب كوادرها التمريضية وأبقت إدارة الجامعة الأردنية و إدارة المستشفى الباب مفتوحا للنقاش في هذا الصدد دون التعرّض لحق الكوادر التمريضية في ابداء الرأي بالطرق الحضارية و على طاولة مستديرة يحكمها النقاش الحق و العادل و الشريف و الذي يراعي المصلحة العامة و مصلحة المريض التي هي في صلب دورها المنوط بها، علماً بأن المجموع الكلي للرواتب والمنافع والأمتيازات التي تقدمها الجامعة الاردنية ومستشفاها لمنتسبيها بما في ذلك الجهاز التمريضي هي الأعلى اذا ما قورنت مع الجهات الصحية المختلفة في الوطن .

وحول ما ذكره بيان مجلس النقابة عن حوافز بعض المدراء والعمداء فان البيان ذكر رقماً فلكياً مضخماً وغير صحيح على الاطلاق .

وإذ تؤكد إدارة المستشفى على اعتزازها بكافة منتسبيها بما في ذلك كوادر التمريض التي تحترمها وتقدرها على دورها المحوري في تقديم الخدمات الطبية المقدمة لجميع مرضاها، فانها تدعو ابنائها من كوادر التمريض للإلتزام التام بواجباتهم الإنسانية حسب التشريعات النافذه تجاه مرضاهم في جميع الاوقات مع الالتزام المستشفى بحفظ كامل حقوقهم ومتابعة ملاحظاتهم و مطالبهم المشروعة وفق امكانيات المستشفى المتاحة .

كما و تدعو ادارة مستشفى الجامعة الاردنية وسائل الإعلام المختلفة التي تجلها وتحترمها لعدم الإنجرار وراء المغالطات و المبالغات في نقل الأخبار المتعلقة بالمستشفى و تقصي الحقائق من مصادرها.
مستشفى الجامعة الاردنية
مكتب العلاقات العامة





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :