facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





"فلسطين النيابية" تثمن موقف الملك بإعادة تأهيل المسجد الحسيني


18-07-2019 05:09 PM

عمون- ثمن رئيس لجنة فلسطين النيابية المحامي يحيى السعود اللفتة الملكية السامية لجلالة الملك عبدالله الثاني بالإيعاز للجهات المعنية بإعادة تأهيل المسجد الحسيني في عمان، نتيجة الحريق الذي شب فيه مساء أمس الأربعاء وتزويد المسجد بما يحتاج من أثاث وتجهيزات وسجاد، والايعاز لوضع خطة للسلامة العامة وأجهزة الإنذار والحريق وكذلك الصيانة المستمرة لأمهات المساجد بالمملكة.

وقال، في تصريح صحفي اليوم الخميس، إن هذه المواقف ليست بغريبة على مكارم الهاشميين المتواصلة بما يليق بالمكانة الإسلامية والتاريخية للمسجد والطراز المعماري، مؤكداً أنه نهج هاشمي وأن مآثر جلالة الملك ستبقى صفحات مضيئة في سجل عطائه تؤكد على أهمية الأردن ورسالته في احقاق الحق وإرساء السلام بين شعوب العالم.

وأكد السعود أن رعاية جلالة الملك للمقدسات الإسلامية ركن أساسي من أركان الرسالة الهاشمية المصطفوية الداعية إلى ترسيخ قيم السلام والمحبة وتحقيق العدل للشعوب.

بترا




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :