facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حفل ختام قصير لكأس الأمم الإفريقية تحييه دنيا غانم


18-07-2019 05:34 PM

عمون - اختارت اللجنة المنظمة لبطولة كأس أمم إفريقيا الفنانة المصرية دنيا سمير غانم لإحياء حفل ختام المسابقة القارية الكبرى غدا الجمعة على إستاد القاهرة، والذي سيستمر لـ10 دقائق فقط.

وستؤدي الفنانة دنيا أغنية "وأدينا النهاردة" المنتظر لها أن تكون أغنية الختام، على أن يجرى حفل راقص إفريقي وإطلاق للألعاب النارية في سماء القاهرة على هامش الحفل المحددة مدته قبل المواجهة المنتظرة بين المنتخب الجزائري ونظيره السنغالي.

وبررت اللجنة المنظمة للبطولة قصر وقت حفل الختام، بسبب الإحماء البدني للاعبي طرفي المباراة النهائية.

وينتظر أن يحضر المواجهة النهائية المرتقبة، جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، الذي يتواجد في القاهرة منذ مساء يوم الأربعاء الماضي، إلى جانب أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، والرئيس الجزائري المؤقت عبد القادر بن صالح الذي وصل الخميس القاهرة لحضور المباراة النهائية للنسخة الـ32 من كأس الأمم الإفريقية والتي تستضيفها مصر.

وكالات





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :