facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الأمير هاشم يستقبل السفير الإماراتي


18-07-2019 09:25 PM

عمون - استقبل صاحب السمو الملكي الأمير هاشم بن الحسين، سفير دولة الامارات أحمد علي البلوشي في إطار زيارات المجاملة.

ورحب صاحب السمو بسفير الدولة وهنأه بمناسبة تعيينه بمنصبه الجديد وتمنى له دوام التوفيق والنجاح في مهام عمله، دعماً للعلاقات الأخوية المتميزة القائمة بين البلدين الشقيقين.

واستقبل مستشار جلالة الملك للإتصال والتنسيق، الدكتور بشر الخصاونة، السفير البلوشي، في إطار زيارات المجاملة.

وأعرب البلوشي عن سعادته بهذا اللقاء، مؤكداً حرصه على تعزيز العلاقات الأردنية الاماراتية، والوصول بها إلى آفاق أرحب وتعاون أشمل.

كما استقبلت وزيرة السياحة والآثار مجد شويكة، سفير دولة الامارات أحمد علي البلوشي، في إطار زيارات المجاملة.

وعبّر البلوشي عن سعادته بهذا اللقاء، مثمناً التعاون المتميز الذي يجمع البلدين الشقيقين في مجال السياحة والقطاعات المرتبطة بها، خاصة السياحة العلاجية وسبل تطويرها.

وحضر سفير دولة الامارات العربية المتحدة أحمد علي البلوشي، حفل تخريج الفوج السابع من أكاديمية الأمير حسين بن عبدالله الثاني للحماية المدنية.

وفي نهاية الإحتقال تسلم سفير دولة الامارات درعاً تكريمياً من رئيس المجلس الأعلى للأكاديمية المدير العام للدفاع المدني اللواء مصطفى البزايعة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :