facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





كي لا ينقطع النسل الإمبراطوري .. ماذا فعل؟


19-07-2019 11:03 AM

عمون - تقرر في اليابان أن يسافر وليا عرش البلاد في المرتبة الأولى والثانية لقضاء إجازة خارج اليابان على متن طائرتين منفصلتين، وذلك لضرورات أمنية وتخوفا على سلامتهما.

وتبعا لذلك سيطير ولي عهد التاج الياباني الأمير فوميهيتو البالغ 53 عاما، وابنه الأمير هيساهيتو البالغ 12 عاما الطفل الذكر الوحيد في العائلة، في إجازة إلى بوتان في طائرتين منفصلتين لضمان عدم مقتلهما معا إذا تعرضت الطائرة للسقوط.

يذكر أن الإمبراطور ناروهيتو الذي اعتلى العرش في مايو الماضي والأمير هيساهيتو، هما الحفيدان الوحيدان للإمبراطور السابق أكيهيتو، فيما العرش في اليابان لا ينتقل إلا للذكور.

وسيسافر ولي العهد الياباني بمفرده، في حين أن ابنه الأمير هيساهيتو، وهو الطفل الوحيد في العائلة سيطير في أول رحلة خارجية له، إلى بوتان مع والدته الأميرة كيكو، حيث سيمضيان عطلة ستستمر 10 أيام لتنتهي منتصف أغسطس.

وعلّق الخبير بالتاريخ الإمبراطوري والأستاذ الجامعي يوجي أوتابي على هذه الخطوة في تصريح صحفي بالقول: "يجب أن نتجنب المخاطر المحتملة المرتبطة بوجود الوريثين الإمبراطوريين معا على نفس الطائرة".

المصدر: dailymai




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :