facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




شركة طيران تكشف عن المقاعد «الأكثر أماناً» على الطائرات


19-07-2019 06:37 PM

عمون- كشفت شركة الخطوط الجوية الهولندية في الهند «كي إل إم إنديا» عن المقاعد الأكثر أماناً على متن الطائرات، ونشرت نصائح حول كيفية اختيار المسافرين مقاعدهم ليكونوا بأمان أكثر في حال وقوع أي حادث مفاجئ، بحسب ما نشره موقع صحيفة «الغارديان».

وكتبت الشركة على صفحتها عبر موقع «تويتر»: «وفقاً للدارسات، فإن معدل الوفيات في المقاعد التي تقع بمنتصف الطائرة هو الأعلى». وتابعت: «ومع ذلك، فإن معدل الوفيات في المقاعد الأمامية يعتبر أقل بشكل هامشي، أما المقاعد الأقل خطورة بكثير هي تلك التي تقع في الثلث الخلفي من الطائرة».

وأشارت الشركة إلى أن «المقاعد في الجزء الخلفي من الطائرة هي الأكثر أماناً».

وقامت الشركة بحذف التغريدة بعد نحو 12 ساعة من نشرها، وقدمت اعتذاراً للجمهور على ما كتبته بسبب إثارة الرعب بين الناس.

وكانت مجلة «التايم» قد نشرت تقريراً في عام 2015 يوضح أن الأشخاص الذين يختارون المقاعد الوسطى في الجزء الخلفي من الطائرة، على وجه التحديد، لديهم أعلى معدل البقاء على قيد الحياة (28 في المائة)، استناداً إلى دراسة لحوادث الطائرات التي وقعت منذ عام 1985.

وفيما يتعلق بأقسام أخرى من الطائرة «وجد التحليل أن المقاعد في الثلث الخلفي للطائرة كانت نسبة الوفيات فيها 32 في المائة، مقارنة مع 39 في المائة في الثلث الأوسط و38 في المائة في الثلث الأمامي»، بحسب التقرير.

الشرق الاوسط





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :