facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





عجلون: حملة نظافة في منطقة اشتفينا السياحيه


19-07-2019 07:58 PM

عمون- نفذت الادارة الملكية لحماية البيئة بالتعان مع فريق جوالة الطبيعة وبلدية عجلون الكبرى/ منطقة الروابي حملة نظافة في منطقة اشتفينا السياحية.

وجاء تنفيذ هذه الحملة تجسيدا للدور الذي تقوم به الإدارة في التشاركية مع مختلف مؤسسات وقطاعات المجتمع المحلي في سبيل الحفاظ على نظافة المواقع السياحية خاصة أن محافظة عجلون تشهد خلال نهاية الأسبوع اعدادا كبيرة من الزوار والسياح من مختلف الجنسيات ومن كافة محافظات المملكة.

وتم خلال الحملة التي شارك بها رئيس قسم البيئة في إقليم الشمال الرائد رائد الدباس وكوادر القسم وأعضاء فريق جوالة الطبيعة إضافة إلى عدد من السياح والمتنزهين،إطلاق الطائرة المسيرة عن بعد (الدرونز) ودوريات الوشق وتم تنظيم مسير بيئي ضمن المسارات البيئية في محمية غابات عجلون.

بترا




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :