facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





شواء مشكوك فيه بمواقف السفريات وجنبات الطرق


20-07-2019 08:28 AM


عمون – محمد الخوالدة

يتواجد في بعض مواقف السفريات وعلى جنبات الطرق الخارجية في المملكة اشخاص غير مرخصين على مايبدو يقومون بشي اللحوم وبيعها للمواطنين ، والغريب انك تجد من يشترون تلك اللحوم المشوية دون ان يتاكدوا من نوعيتها ومصدرها ومدى صلاحيتها للاستهلاك البشري واثر ذلك على صحتهم .

وممايغري الكثيرين بشراء المشاوي اياها اسعارها المنخفضة جدا مقارنة بالاسعار الدارجة في السوق ، فيما هي ايضا تغري الاكلين برائحتها الناتجة عن الشي والذين يكون بعضهم وبداعي السفر والترحال بحاجة الى وجبة غذاء سريعة ، فيعمدون الى شراء المشاوي كوجبة دسمة يمكنهم تناولها باقل كلفة مالية ممكنة .

يحث مواطنون نقلوا ماشاهدوا ل"عمون" الجهات الرقابية المختصة بشؤون سلامة وصلاحية الغذاء بالتنبه لمثل هؤلاء الباعة ومتابعتهم بشكل دائم والذين قد يدفع ضعف الرقابة عليهم او انعدامها ذوي الانفس غير السوية منهم الى الاتجار باية لحوم متاحة بغض النظر عن نوعها وصلاحيتها طالما ان المستهلكين بداعي الاستعجال وطيب النية لايدققون في ذلك .

لاتخص هذه الحالة منطقة بعينها فهي موجوده في اكثر من مكان ، لذا فانها في عهدة كافة الجهات المعنية بامور الرقابة على الغذاء في البلديات ومديريات الصحة والمؤسسة العامة للغذاء والدواء ، وقد تكون هذه الدعوة من باب التذكير ان كانت تلك الجهات تعرف بالامر ومحط متابعتها .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :