facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





أمنية تطلق حملتها الصيفية "دلّع حالك بالصيف" وبالتعاون مع "أبو" و"عزيز"


20-07-2019 11:08 AM

عمون-احتفالاً بفصل الصيف، وسعياً منها لتعزيز تواصلها مع عملائها وتوثيق علاقتها بهم، أطلقت شركة أمنية حملتها الترويجية الصيفية والتي تشمل إطلاق أغنية جديدة للصيف في الأردن بتعاون مشترك بين الفنان المصري العالمي "أبو" والموسيقي والفنان العربي "عزيز مرقة"، كما وتشمل حملة أمنية إطلاق مسابقة "العب واربح" التي تضمن الربح لكل مشتركي الشركة خلال فترة الصيف.

وسيحصل عملاء أمنية من مشتركي خطوط البطاقات المدفوعة مسبقاً، والخطوط المدفوعة لاحقاً والإنترنت المنزلي والفايبر، على فرصة للفوز مقابل كل دينار وذلك عند إعادة تعبئة رصيد خطوطهم أو دفع اشتراكاتهم الشهرية، من خلال اشتراكهم بمسابقة "العب واربح" المتوفرة حصرياً على تطبيق أمنية.

وتتنوع الجوائز التي ستقدمها أمنية خلال فترة الحملة، ما بين هواتف محمولة، وأرصدة مجانية، و umnicoin، إضافة إلى فرصة الدخول تلقائياً في السحب على الجائزة الكبرى وقيمتها 5000 دينار، وغيرها من الجوائز القيمة.

وأكد الرئيس التنفيذي لشركة أمنية، زياد شطارة، على التزام أمنية الدائم بمكافأة عملائها، وقال: "تأتي هذه الحملة في إطار جهودنا المستمرة للتواصل مع عملائنا وترويج خدماتنا وفي ذات الوقت تعبيراً منا عن شكرنا وتقديرنا لهم وانتمائهم لنا وثقتهم بخدماتنا".

وأضاف شطارة:" صممنا حملة "العب واربح" لمنح عملائنا المزيد من المكافآت خلال فترة الصيف، فبالإضافة إلى الجوائز العديدة القيمة والمتنوعة التي سيحصلون عليها، سنتيح لهم فرصة الدخول تلقائياً في السحب على جائزتنا الكبرى وقيمتها 5000 أردني".

وتتضمن أيضاً الحملة الصيفية التي تقيمها شركة أمنية التواجد في كل من سيتي مول، جاليريا مول وإربد سيتي سنتر، حيث تقدم أمنية العديد من الفعاليات والأنشطة الترفيهية التي تشمل ألعاب الواقع الافتراضي (VR) بأحدث نسخة من الألعاب لعام 2019 والمغامرات الشيقة وغيرها من الأنشطة الترفيهيّة المتعلّقة بالصيف.

الرابط إلى الأغنية: https://youtu.be/TFlapH_iAe0
#دلع_حالك #حب_الأردن #الصيف #الأردن




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :