facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





"أيلة" تشارك قاطنيها والمجتمع المحلي أجواء المرح الصيفي في يوم مفتوح


20-07-2019 11:19 AM

عمون-شاركت مئات العائلات، في اليوم المفتوح للألعاب المائية والشاطئية الذي أقامته "أيلة" بمشاركة شباب مبادرة "حقق" – إحدى مبادرات مؤسسة ولي العهد في العقبة احتفالاً بالقاطنين فيها وأبناء المجتمع المحلي في العقبة، ضمن برنامجها لتنشيط السياحة المحلية.

وشملت الأنشطة التي نظمتها كوادر "أيلة" وفريق مبادرة "حقق" – إحدى مبادارت مؤسسة ولي العهد وفرقها المتخصصة ألعاب مائية وشاطئية، اضافة إلى فعاليات مخصصة للأطفال والهواة كألعاب "تيلي ماتش"، وفقرات المرح مع الشخصيات المسلية وأخرى متخصصة احتضنتها شواطئ أيلة.

وهدفت ايلة من تنظيم اليوم المفتوح إلى مشاركة أكبر عدد من طلبة المدارس والجامعات ومشاركتهم أجواء الفرح، ومنح أهالي العقبة والسياح والقاطنين في أيلة تجربة مميزة من الترفيه والمرح خلال فترة العطلات الصيفية.

ويأتي هذا اليوم المفتوح ضمن سلسلة من الفعاليات الاحتفالية الصيفية التي أطلقتها أيلة في أجندة العام 2019، كمفاجأة لأعضاء أسرتها من القاطنين، وضيوفها وأبناء المجتمع المحلي على حد سواء، وتعزيزاً لحضورها في أنشطة أهالي العقبة وزوارها ودعم السياحة المحلية.

ولاقت هذه المبادرة استحسان المشاركين، الذين أشادوا بالدور الذي تلعبه أيلة كمشروع وطني ريادي يولي برامج التواصل والمسؤولية المجتمعية على مستوى العقبة جلّ عنايته.

ووفرت أيلة مستلزمات قضاء أوقات ملؤها الفرح للأطفال من مختلف الأعمار، في أماكن مخصصة لهم والتي جرى تدشينها بهذه المناسبة والمثالية لهذه الأعمار كألعاب "تيلي ماتش" والقلاع، الشخصيات الكرتونية.

وتزينت مختلف أروقة أيلة، من شواطى وممرات بألوان الفرح الصيفي ليستكشف الضيوف والقاطنين لمسة جديدة من الفرح، وسط أجواء من الضيافة كفلت لهم قضاء أوقات من الصخب والدهشة.

وقال المدير التنفيذي لشركة واحة أيلة للتطوير المهندس سهل دودين: "سعداء بالتواصل الدائم مع أبناء مجتمعنا المحلي الذي نوليه عنايتنا ضمن استراتيجية مسؤولية مجتمعية واضحة الأهداف، واليوم هدفنا من هذه المبادرة إلى توفير مساحة للفرح وقضاء أفضل الأوقات في أيلة التي تلتزم باحتضان الأنشطة الريادية الداعمة للمجتمع والتواصل البنّاء معه في مختلف المناسبات، ويساعدنا في ذلك منشآت مميزة تمكننا من تنظيم الفعاليات الكبرى والنوعية كالرياضات الفريدة وخاصة المائية منها" مؤكدا شكره لشباب مبادرة "حقق"- إحدى مبادرات مؤسسة ولي العهد في العقبة والذي كان لهم دورا في إنجاح الانشطة والتنظيم والتنفيذ.

وأكد على أهمية الدور الذي باتت تلعبه "أيلة" في تعزيز النشاط السياحي والاقتصادي في العقبة، وتوفير خيارات الترفيه، الفعاليات الإجتماعية، والرياضية لمختلف الفئات بالتناغم مع خدمات على أعلى المستويات.

ويستكمل تنظيم "أيلة" لهذه المبادرة سلسلة من البرامج الخاصة بالتواصل الدائم مع أعضاء أسرتها من القاطنين في "أيلة" وأبناء المجتمع المحلي، على مدار العام وفقا لخطط موضوعة تستند على تقاليد أيلة في إقامة الفعاليات المنوّعة وتوفير مفاهيم جديدة لحياة الشاطئ.

يشار إلى أن برنامج أيلة خلال موسم الصيف الحالي يشمل فعاليات المغامرة والترفيه في حديقة أيلة للتزلج على الماء التي تعد بدورها المكان الأول المخصص للسياحة الترفيهية والرياضات المائية في المملكة، ومزودة بكوابل تتيح للزوار ممارسة سباقات ركوب ألواح التزحلق والتزلج السريع على الماء وركوب الألواح وممارسة الحركات الأكروباتية على مضمار نادي الشاطئ.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :