facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بريطانيا .. رعب في الجو .. فتحت باب طائرة والسلاح الجوي يتدخل


20-07-2019 03:17 PM

عمون - غرمت شركة طيران الشابة البريطانية كولي هينز 100 ألف دولار، بسبب تصرف مرعب، أجبر طائرة على تغيير مسار رحلتها، واستدعى تدخل سلاح الجو البريطاني بمقاتلاته، في حادثة كادت تسبب مأساة.

ووفق صحيفة «مترو» البريطانية، حاولت هينز فتح باب الطائرة في الأجواء، أثناء رحلة من لندن إلى مدينة دالامان في جنوب غربي تركيا، ما أحدث حالة رعب بين الطاقم بعد سماع فرقعة هائلة في الجو، أدت إلى إرسال سلاح الجو البريطاني مقاتلتين لمرافقة الطائرة حتى هبوطها اضطراريا في أحد مطارات لندن.

وقالت الشرطة البريطانية: «اعتقلت هينز (25 عاماً) بسبب تصرف جنوني خطير، عرض الطائرة وطاقمها وركابها للخطر».

ونشرت الشرطة صورة للراكبة مقيدة بالأصفاد على أرضية الطائرة، فيما أصدرت بيانا حرمت فيه هينز من الطيران على رحلاتها مدى الحياة، وتغريمها 85 ألف جنيه استرليني (105 آلاف دولار)، مشددة على أن العقوبة أقل ما يمكن أن يتخذ حيال هذا السلوك الخطير.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :