facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





تدافع بين حرس الرزاز ورئيس مجلس المحافظة بافتتاح جرش


20-07-2019 04:38 PM

عمون - أحمد الزبون - قال رئيس مجلس محافظة جرش محمود العفيف، السبت، إن جدلا دار بينه وبين حرس رئيس الوزراء عمر الرزاز تحول إلى تدافع إبان افتتاح مهرجان جرش الخميس الماضي.

وبين العفيف لـ عمون، أن القضية بدأت حينما لم يجد لنفسه مكانا بين الحضور، مما دفعه إلى النزول للساحة بحثا عن مكان، مؤكدا أن حرس الرزاز طلب منه مغادرة الساحة أو البحث عن مكان، مما أثار حفيظة العفيف حتى اندلعت مشادة كلامية قبل أن تتحول إلى تدافع.

وأكد العفيف، أن رئيس الوزراء تدخل فور تفاقم المشادات مع حرسه، وطلب من العفيف أن يجلس مكانه غير أن الأخير رفض وجلس في الصفوف العليا.

وانتقد العفيف، التنظيم الذي رافق افتتاح مهرجان جرش في دورته الـ34.




  • 1 مواطن 20-07-2019 | 08:20 PM

    خطأ تنظيمي. الملاحظة الرفيعة هي موقف الرزاز والحق على رئيس البلدية لانه عضو في اللجنة العليا التي رتبت أو على اطلاع بالترتيب والجلوس يوم الافتتاح


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :