facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





نجم المنتخب المصري ينضم للدوري الإنجليزي


20-07-2019 11:27 PM

عمون - أكدت وسائل إعلام إنجليزية السبت أن نادي أستون فيلا الإنجليزي حسم صفقة التعاقد مع مهاجم المنتخب المصري، ونادي قاسم باشا التركي، محمود حسن المعروف بـ "تريزيغيه".

وذكرت صحيفة "تلغراف" أن أستون فيلا توصل لاتفاق نهائي مع نادي قاسم باشا التركي لضم المصري "تريزيغيه" إلى صفوف الفريق الإنجليزي العائد حديثا للدوري الممتاز.

وتابعت الصحيفة أن أستون فيلا وافق على دفع مبلغ قيمته 8.75 مليون جنيه إسترليني مقابل الحصول على خدمات "تريزيغيه".

وسيسافر "تريزيغيه" إلى إنجلترا الأسبوع المقبل من أجل الخضوع لفحوص طبية، وإكمال انتقاله بشكل رسمي إلى صفوف أستون فيلا، لينضم إلى زميله بمنتخب الفراعنة أحمد المحمدي في الفريق.

وارتبط اسم "تريزيغيه" بالرحيل عن صفوف قاسم باشا والانتقال إلى الدوريات الأوروبية بعد تألقه مع الفريق التركي على مدار الموسمين الماضيين، وسجل 9 أهداف وصنع مثلها في الدوري التركي الموسم الماضي.

وكانت العديد من الأندية الأوروبية قد أبدت رغبتها بضم اللاعب البالغ 24 عاما، أبرزها غالطة سراي وفناربخشه من تركيا، وليون ومارسيليا من فرنسا، إلى جانب أستون فيلا وواتفورد وإيفرتون في إنجلترا.

وكالات




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :