facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





د. شبيطة من "عمان العربية" مدربا دوليا في مجموعة أبو غزالة


21-07-2019 02:21 PM

عمون- حصل عضو هيئة التدريس في كلية الأعمال الدكتور محمد شبيطة على شهادة دولية كمدربا دوليا معتمدا في مجموعة طلال أبو غزالة العالمية.

واعتمد الدكتور شبيطة في مجموعة طلال أبو غزالة العالمية كمدرب دولي معتمد في مجال المحاسبة بعد اجتيازه متطلبات منها: الحصول على أعلى شهادة أكاديمية والخبرة العملية في مجال التخصص والحصول على تقدير ممتاز لعدة برامج أكاديمية.

ويذكر أن الدكتور شبيطة حاصل على درجة الدكتوراه في المحاسبة من الأكاديمية العربية للعلوم المالية والمصرفية، وهو أستاذ مشارك بقسم المحاسبة في جامعة عمان العربية، وشغل عدة مناصب منها: مستشارا ماليا، ورئيسا لقسم المحاسبة والتمويل في كلية الأعمال في الجامعة، وحاصل على عدة شهادات مهنية (CMA، BIBF).

وتعد مجموعة طلال أبو غزالة العالمية الجهة العربية الوحيدة التي تصنف المدربين لغايات اعتمادهم عربيا بعد اجتياز متطلبات الاعتماد، ويحصل المدرب المعتمد على بطاقة يستطيع من خلالها ممارسة التدريب في الدول العربية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :