facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





غنيمات ردا على المحامين: نظام الفوترة سيطبق


21-07-2019 04:07 PM

عمون - عبدالله مسمار - أكدت وزيرة الدولة لشؤون الاعلام الناطق باسم الحكومة جمانة غنيمات أن نظام الفوترة سيطبق على جميع القطاعات دون استثناء.

وقالت غنيمات خلال لقاء عقدته مع صحفيين اليوم الأحد، ردا على سؤال حول تصريحات نقابة المحامين بأن نظام الفوترة يفتح بابا للفساد، بأن النظام على العكس تماما وهو يسد باب الفساد.

وأشارت غنيمات الى أن النظام لم يقر فجأة، بل مر بمراحله كاملة ومنها الحوار مع النقابات المهنية، موضحة أنه لم يكن هناك اعتراضات.

من جهته أكد نقيب المحامين مازن ارشيدات في مؤتمر صحفي اليوم الأحد أن الحكومة لم تستجب لدعوات الحوار منذ عام كامل ولم تحاور حول مقترحات النقابة لتعديل النظام.

وقال ارشيدات إن المحامين لا يتهربون من تسديد الضريبة ولكن النظام جائر ومخالف للدستور وله خلفية سياسية.

وردا على سؤال حول احتمال تعرض المحامين للغرامة والحبس إذا أصرت الحكومة على تطبيق نظام الفوترة، قال نقيب المحامين للحكومة "احبسوني واحبسوا مجلس النقابة كله".

 




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :