facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





لارا ترامب تحشد النساء من أجل "حماها"


21-07-2019 04:27 PM

عمون - قالت لارا ترامب زوجة إريك ترمب نجل الرئيس الأميركي في مقابلة مع شبكة فوكس نيوز التلفزيونية، إنه لا يهم من هو مرشح الديمقراطيين في الانتخابات المقبلة.

وعزت السبب إلى قوة الرئيس ووفائه بعهوده، بالإضافة إلى قوة الاقتصاد الأميركي في عهده.

*"نساء من أجل ترامب"

وأعلنت عن تأسيس جماعة داعمة لدونالد ترامب باسم "نساء من أجل ترامب"، يتطوعن للعمل لإنجاح حملة الرئيس، تهدف إلى تجنيد وتنشيط النساء في تأييد ترشح ترمب لولاية ثانية في نوفمبر 2020.

وأكدت أن قضايا المرأة الأميركية هي قضايا كل المجتمع، فهن يبحثن عن وظائف أفضل واقتصاد أحسن أداء.

وقالت إنه من ضمن 6 ملايين وظيفة وفرها ترمب فإن 56 بالمئة منها ذهب إلى النساء.

وحول قضية النساء الأربع النائبات في الكونغرس من الحزب الديمقراطي التي أثيرت مؤخراً، وهن إلهان عمر، ورشيدة طليب، وآيان بريسلي، وألكساندريا أوكاسيو كورتيز، علقت لارا ترمب بأنهن يروجن لأفكار متطرفة "للغاية" ويتخلين عن بلدنا باستمرار.

*تراجع البطالة بين النساء

وأضافت أن كل النساء اللائي تحدثت إليهن في المجتمع الأميركي لديهن قناعة بأن هؤلاء الأربع لا يمثلن النساء في كل المجتمع الأميركي.

وتشير الأرقام إلى أن البطالة بين النساء تراجعت في الفترة الأخيرة إلى أدنى مستوياتها منذ 1953 وأن 57 بالمئة من 5.6 مليون وظيفة جديدة أضيفت منذ تولي ترمب الرئاسة، كانت من نصيب المرأة.( العربية.نت)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :