facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





"عمان العربية" ترفد الوطن بكوكبة جديدة من خريجيها الخميس


21-07-2019 04:39 PM

عمون– يرعى رئيس جامعة عمان العربية الأستاذ الدكتور ماهر سليم حفل تخريج الفوج التاسع عشر لطلبة الدراسات العليا، والفوج التاسع لطلبة البكالوريوس للعام الجامعي 2018/2019، في الساعة السادسة من مساء يوم الخميس القادم في قصر الثقافة – مدينة الحسين للشباب.

ويبلغ عدد الطلبة الخريجين في مرحلتي البكالوريوس والماجستير 743 طالبا وطالبة، موزعين على كليات الجامعة وهي: العلوم التربوية والنفسية، الأعمال، القانون، العلوم الحاسوبية والمعلوماتية، الآداب والعلوم، الهندسة، الصيدلة، علوم الطيران.

وستنقل وقائع الحفل في بث حي ومباشر بالتعاون مع مركز استوديو ومختبرات الجبيهة ومركز الحاسوب والمعلومات في الجامعة، عبر اليوتيوب وصحيفة الجامعة الإلكترونية وعلى مواقع التواصل الإجتماعي.

ومن المقرر أن يشارك في الحفل ممثلين لقطاع التعليم العالي والملحقين الثقافيين وقيادات المجتمع المحلي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :