facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





لهذا السبب عليك الحذر من شبكات الواي فاي العامّة


21-07-2019 05:22 PM

عمون- الإنترنت اللاسلكي هو أعجوبة حديثة تتيح لنا تصفح الإنترنت أينما كنا، لكن هذه التقنية تحمل الكثير من المخاطر في نفس الوقت.

وبعد يوم أمضته صحيفة ديلي ميل البريطانية مع أحد خبراء الاختراق، اكتشفت أن شبكات الواي فاي العامة ليست آمنة، ويمكن أن تؤدي إلى سرقة بيانات المستخدمين واختراق هواتفهم وأجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم بسهولة.

وشارك خبير الأمن السيبراني كولن تانكارد أسرارا تكشف كيفية قيام المتسللين باختراق أجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية للمستخدمين دون علمهم، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

ويستخدم تانكارد علبة سوداء بحجم علبة السجائر مزودة باثنين من الهوائيات، ويبدو من مظهرها أنها غير ضارة، لكن الواقع أن بالإمكان استخدامها للتجسس على كل حركة لمستخدمي شبكة الواي فاي.

 




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :