facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





تغيير صفة الأراضي المحاذية لشارع وادي الأردن إلى تجاري


21-07-2019 06:01 PM

عمون - ثمن النائب الدكتور علي الحجاحجة استجابة رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز بتغيير صفة الأراضي الواقعة داخل حدود التنظيم على طول منطقة وادي الأردن من أراضٍ زراعية إلى تجارية، وبعمق 40 متراً من طرفي الشارع الرئيس شرقاً وغرباً.

وأكد النائب الحجاحجة أن هذا القرار الذي اتخذه مجلس الوزراء الأسبوع الماضي من شأنه أن يرتقي بالواقع التنموي للمنطقة، وينعكس بالفائدة على أبنائها، ويوفر الكثير من فرص العمل والخدمات، ويمكّن المزارعين من عرض منتجاتهم ضمن محال تجارية مرخصة.

وشدد على أن هذا القرار لن يضر بالرقعة الزراعية سيما وأنه يقع في حرم الشارع ضمن الأراضي الواقعة في حدود التنظيم.

وأشاد بتعاون رئيس الوزراء والفريق الحكومي مع عموم أبناء المنطقة والمزارعين، مؤكداً أن هذا القرار جاء نتيجة للحوار الإيجابي البناء الذي جرى بين الحكومة وجهاء وأبناء المنطقة وممثليهم من رؤساء وأعضاء مجلسي البلدية والمحافظة خلال الفترة الماضية.

وأوضح الحجاحجة أن القرار اشتمل أيضاً على تخصيص 10 أمتار من ضمن الـ40 متراً لاستخدامها كشارع خدمات بين الشارع الرئيس وحدود الأراضي الزراعية الأمامية، وكذلك شارع بعرض 6 أمتار من أحد جوانب الجزء المفرز لخدمة المتبقي من الوحدة الزراعية ضمن المشروع الزراعي في حالة الضرورة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :