facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الأردن يشارك في المخيم الكشفي العالمي 24 في أميركا


22-07-2019 12:43 PM

عمون- التقى أمين عام جمعية الكشافة والمرشدات الأردنية مازن الحمود اليوم الاثنين، الوفد الاردني المغادر عمان للمشاركة في المخيم الكشفي العالمي 24/مخيم قمة (بيكتل)،الذي تبدأ فعالياته اليوم في الولايات المتحدة الأميركية وتستمر لغاية الثاني من آب المقبل.

ويضم الوفد الاردني 28 كشافا وقائدا في اكبر تجمع عالمي تنظمه المنظمة الكشفية العالمية إلى جانب وفود كشفية تمثل 160 جمعية كشفية عالمية.
وقال الحمود ان مشاركة جمعية الكشافة والمرشدات الاردنية في المخيم، تأتي في إطار حرص الجمعية على التعريف بالحركة الكشفية الأردنية وتعزيز حضورها على الساحة العالمية والاستفادة من الخبرات العالمية في القطاع الكشفي وتبادل الخبرات في هذا المجال، والتعريف بالمواقع السياحية الأثرية والتاريخية في المملكة.

ولفت خلال اللقاء الى اهمية المشاركة الأردنية في هذا المخيم العالمي، داعيا المشاركين الى تمثيل الاردن والحركة الكشفية الأردنية في المخيم، بما يليق بتاريخها والإنجازات التي حققتها والخبرات التي يتمتع بها الكشافة الاردنيون في هذا المجال.
واشار الى حرص الجمعية على المشاركة في مختلف المخيمات والفعاليات الكشفية العالمية، وبما يثري الحركة الكشفية الأردنية ويعزز خبراتها وامكاناتها ودورها في خدمة العمل التطوعي الاردني.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :