facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





طاقم "سويوز" الروسية يصل محطة الفضاء


22-07-2019 01:26 PM

عمون - نجحت مركبة "سويوز إم إس-13" الروسية بالوصول إلى محطة الفضاء الدولية والتحمت بها، لتوصل الرواد إلى المحطة بأمان.

وأشارت مصادر في وكالة "روس كوسموس" الفضائية الروسية إلى أن المركبة وصلت إلى المحطة الفضائية الدولية قبل 4 دقائق تقريبا من الموعد المحدد، وبدأت بالالتحام بها في الـ 21 من يوليو الجاري عند الساعة 1:47 بتوقيت موسكو.

وحملت هذه المركبة إلى المحطة الفضائية كلا من: رائد الفضاء الروسي ألكسندر سكفورتسوف، والأمريكي أندرو مورغان التابع لوكالة "ناسا"، والإيطالي لوكا بارميتانو، التابع لوكالة الفضاء الأوروبية.




ومن المفترض أن يمضي سكفورتسوف و بارميتانو 201 يوما على متن المحطة، ليعودا إلى الأرض في السادس من فبراير 2020، أما مورغان فيبقى على متن المحطة 256 يوما.

وتجدر الإشارة إلى أن مركبة "سويوز" التي حملت هؤلاء الرواد إلى الفضاء كانت قد انطلقت على متن صاروخ "سويوز إف غي" من قاعدة "بايكونور" في كازاخستان في 20 يوليو الجاري عند الساعة 19:28 بتوقيت موسكو.

لايف. رو




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :