facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





شراكة بين الحسين للسرطان وملتقى النشامى للجالية الأردنية


22-07-2019 01:39 PM

عمون - وقعت مؤسسة الحسين للسرطان اتفاقية تعاون مع ملتقى النشامى للجالية الأردنية حول العالم، جاء بموجبها دعم رسالة المؤسسة الإنسانية ومشاركتها في كفاحها ضد مرض السرطان من خلال تفعيل الجالية الأردنية في أماكن تواجدهم وإقامة فعاليات إجتماعية دورية تبادلية وتوظيف التقنيات المتاحة لصالح المؤسسة.

ووقع الاتفاقية الدكتور المهندس أيمن الرفاعي، رئيس ملتقى النشامى للجالية الأردنية حول العالم، والسيدة نسرين قطامش، مدير عام مؤسسة الحسين للسرطان وأعضاء اللجنة العليا لملتقى النشامى.

وحول هذا التعاون، قالت السيدة نسرين قطامش: "نشكر القائمين على ملتقى النشامى لإيمانهم برسالة المؤسسة النبيلة وإيصالها إلى شريحة كبيرة من المغتربين حول العالم، ممن لا يتوانون عن تقديم كافة أنواع الدعم لمرضانا".

ومن الجدير بالذكر، تم عقد اجتماع اعضاء اللجنة العليا للملتقى في مركز الحسين للسرطان. وتخلل الاجتماع جولة في مرافق المركز الحديثة، ونبذة عن العلاج الشمولي للسرطان وأحدث الأجهزة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :