facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




القوات الأفغانية تقتل 7 مدنيين في هجوم على متشددين


22-07-2019 04:13 PM

عمون - قال مسؤول إقليمي يوم الاثنين إن قوات الحكومة الأفغانية قتلت سبعة مدنيين، بينهم أطفال ونساء، بطريق الخطأ جنوبي العاصمة كابول في أحدث ضحايا للحرب التي لم تؤد محادثات سلام إلى التخفيف من وطأتها.

وتتعرض القوات الحكومية لهجمات من جانب طالبان في أنحاء مختلفة من البلاد وترد بضربات جوية تهدف لقتل قادة الحركة المتشددة حتى في الوقت الذي تجري فيه الولايات المتحدة وممثلون للمجتمع الأفغاني محادثات في قطر مع المتشددين.

وقال حسيب ستانيكزاي عضو مجلس إقليم لوجار الذي يقع جنوبي العاصمة مباشرة إن القتلى السبعة سقطوا مساء يوم الأحد وإن ستة آخرين أصيبوا.

وأكدت شرطة الإقليم هجوم القوات الحكومية على المتشددين لكنها قالت إنها تجري تحقيقا بشأن الضحايا.

وقال شهبور أحمدزاي المتحدث باسم شرطة لوجار ”حسب معلوماتنا الأولية سقط عدد من المتشددين بين قتيل وجريح، لكن السكان تجمعوا في المنطقة قائلين إن منزلا... تعرض للقصف مما تسبب في سقوط ضحايا مدنيين“.

وقال أحمدزاي بعد أن تحدث عن تحقيق تجريه الشرطة إن قوات أجنبية شاركت في الهجوم على المتشددين.
(رويترز)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :