facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





احتراق مختبر فضائي أثناء دخوله الغلاف الجوي! (فيديو)


22-07-2019 06:00 PM

عمون - احترق مختبر الفضاء الصيني "تيانغونغ-2"، أثناء عودته لدى دخوله الغلاف الجوي للأرض فوق منطقة جنوب المحيط الهادئ.

ونشر تلفزيون الصين المركزي China Global Television Network فيديو احتراق المختبر الفضائي، الذي صورته كاميرا مثبتة على متن طائرة مسيرة، في "يوتيوب".



واحترقت معظم أجزاء مختبر "تيانغونغ-2" الفضائي في الغلاف الجوي، لدى دخوله المدار القريب من الأرض، وفقا لما خطط له، وسقطت أجزاء صغيرة متبقية منه في "منطقة آمنة" في الجزء الجنوبي من المحيط الهادئ.

وأطلق مختبر "تيانغونغ-2" الفضائي في سبتمبر 2016 في المدار القريب من الأرض ليعمل لفترة عامين. ويتكون من وحدة مختبر ووحدة موارد.

ويبلغ طول المختبر بالكامل 10.4 متر، وطول القطر الأقصى 3.35 متر، ووزنه 8.6 طن. وتمكن المختبر من إنجاز أهم مهمتين له، وهما الالتحام بمكوك " شانجو" المأهول وبشاحنة " تانجو" وهذا ما تم انجازه. كما استخدم لإجراء مختلف التجارب التقنية والعلمية في الفضاء.

لينتا. رو




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :