facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بعد 4 ساعات .. إخماد حريق مصنع القسطل


22-07-2019 06:25 PM

عمون - قالت إدارة الإعلام في الدفاع المدني بان كوادر الإطفاء   تمكنت من إخماد الحريق الذي شبَّ في احد مصانع الأثاث في منطقة القسطل والذي يحتوي على مواد أولية وأخشاب   تستخدم في صناعة الأثاث  والذي  قدرت مساحته بـ (10) ألاف م2 .

ونجم عن الحريق إصابة شخص بضيق في التنفس اثر استنشاقه الغازات المنبعثة من الحريق حيث تم تقديم الإسعافات الأولية اللازمة له ونقله إلى مستشفى المحبة .

 وذكرت أدارة الإعلام انه شاركت في عمليات إخماد الحريق العشرات من آليات الدفاع المدني العملياتية  وعدد كبير من رجال الإطفاء وبمشاركة من مديرية الأمن العام وقوات الدرك  وأمانة عمان من خلال تزويد موقع الحريق بصهاريج من المياه .

وبينت إدارة الإعلام أن فرق الإطفاء بذلت جهود كبيرة في عملية إخماد الحريق والسيطرة عليه ومنع انتشاره إلى المباني المجاورة .
هذا وقد تابع مدير عام الدفاع المدني اللواء مصطفى البزايعة عمليات مكافحة الحريق من خلال غرفة العمليات الرئيسية وأوعز بتشكيل لجنه من الجهات المعنية للوقوف على أسباب الحريق .

وقدرت إدارة الإعلام في الدفاع المدني، المساحة الإجمالية للحريق (10000) م2 .

وتواجد في المكان مرتبات شرطة البادية الملكية والسير لتنظيم الحركة المرورية ولتسهيل وصول مركبات الإسعاف والإطفاء وتقديم المساعدة.

 

 











  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :