facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





"القدس في الخطاب والوجدان الأردني " مؤتمر لجميعة المذيعين


23-07-2019 12:10 AM

عمون - تعقد جمعية المذيعين الاردنين في نهاية شهر آب المقبل مؤتمرا بعنوان " القدس في الخطاب والوجدان الأردني " بحسب الناطق الاعلامي باسم الجمعية الزميل حاتم الكسواني المشرف العام على المؤتمر .

وأضاف ان الجمعية بدات بالاعداد للمؤتمر بالتعاون مع نقابة مقاولي الإنشاءات الأردنيين الداعم الرئيسي للمؤتمر والذي سعقد في قاعة النقابة يوم السبت الموافق 31 آب المقبل .

ويناقش المؤتمر إلتزام الأردن بقضية القدس ، والدفاع عن واقعها الجغرافي والديموغرافي القائم ، والتمسك بالولاية الدينية الهاشمية عليها من خلال الحفاظ على أماكنها ومؤسساتها الدينية من أي عبث أو تغيير من قبل سلطات الإحتلال الصهيوني وواقع ترجمة مواقف الأردن هذه خلال خطابه السياسي الرسمي والشعبي وخطابه الإعلامي .

وسيعقد المؤتمر على جلستين تناقش الأولى القدس في الخطاب السياسي الأردني بينما تناقش الثانية القدس في الخطاب الإعلامي الأردني وسيصدر عن المؤتمر بيان من جمعية المذيعين الأردنيين حول نضالات المقدسيين والمطلوب من الأمة العربية لنصرة قضيتهم .

يشار الى ان هذه المؤتمر هو الخامس الذي تعقده جمعية المذيعين الاردنيين لمناقشة مواقف وقضايا وطنية وعربية .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :