facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ممرضو مستشفى الجامعة الاردنية يتوقفون عن العمل


23-07-2019 08:23 AM

عمون - توقف عن العمل صباح اليوم امام مستشفى الجامعة الاردنية العشرات من ممرضي مستشفى الجامعة الاردنية للمطالبة بتحسين اوضاعهم والاستجابة لمطالبهم المالية والوظيفية.

وكانت نقابة الممرضين قد اعلنت عن استثناء قسم الطوارئ وغسيل الكلى والتعامل مع الحالات الطارئة وتقديم الأدوية للمرضى.

كما أعلنت عن آلية التوقف عن العمل، ودعت منتسبيها إلى الالتزام بساعات الدوام الرسمي والتجمع في ساحات المستشفى وبالزي الرسمي.

وتطالب النقابة بتحسين أوضاع منتسبيها العاملين في المستشفى والاستجابة ومطالبهم المالية والوظيفية.

وأكدت النقابة في آلية التوقف على ضرورة الالتزام بأهداف التوقف والأخلاقيات العامة وأخلاقيات المهنة، ودعت الممرضين إلى مشاركة زملائهم الاعتصام وبالزي الرسمي.

رئيس الجامعة الأردنية الدكتور عبد الكريم القضاة اكد خلال لقائه الكوادر التمريضية التي اضربت اليوم في مستشفى الجامعة الاردنية الالتزام التام بحفظ كامل حقوقهم ومتابعة ملاحظاتهم ومطالبهم المشروعة وفق إمكانيات المستشفى.


وقال القضاة ان الجامعة ومستشفاها ممثلة بإدارتها حريصة على الالتزام التام بتقديم الخدمة الطبية والتمريضية الفُضلى اللازمة لمرتادي المستشفى في جميع الأوقات. والظروف.
وقالت الجامعة في بيان ان القضاة قام بجولة تفقدية رافقه فيها مدير عام المستشفى الدكتور عبد العزيز الزيادات ونائب الرئيس للشؤون الإدارية وعمداء كليات الطب وطب التأهيل والتمريض شملت مرافق واقسام المستشفى والعيادات اطمئنوا من خلالها على سير العمل وصحة المرضى.


وقال القضاة ان الجامعة حريصة على العمل على توفير جميع متطلبات الرعاية الطبية اللازمة للمرضى وعدم الانقطاع في تقديم الخدمات التمريضية لان مهنة التمريض هي مهنة انسانية داعيا الكوادر التمريضية لتغليب المصلحة العامة على المصلحة الخاصة .


وشدد على اهمية تقديم الخدمات التمريضية للمرضى دون انقطاع المدخلين ومراجعي العيادات والمرضى المقرر لهم اجراء عمليات جراحية مثلها مثل باقي ايام العمل الرسمي وعلى مدار العام .وقالت الجامعة الاردنية. وقال البيان ان الجولة جاءت في اعقاب اضراب الكوادر التمريضية في المستشفى الذي دعت اليه نقابة الممرضين مشيرة الى ان الكوادر التمريضية المُضربة في المستشفى لاتزيد عن 2 بالمئة من اجمالي كادره التمريضي .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :