facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





المستقلة للانتخاب تستأنف تدريب الدفعة الثالثة من الوفد الافغاني


23-07-2019 01:20 PM

عمون- استأنفت الهيئة المستقلة للانتخاب أعمال الورش التدريبية المتخصصة للدفعة الثالثة من وفد لجنة الانتخابات المستقلة الافغانية والتي تستمر لمدة سبعة أيام.

وأكد الدكتور عواد الكرادشة أمين عام الهيئة أن انطلاق هذه الورشة يأتي في اطار انفتاح الهيئة على الادارات الانتخابية المختلفة بهدف اكتساب المعرفة وتبادل الخبرات فيما بينها وخصوصا في مجالات ادارة العملية الانتخابية والتوعية والتثقيف، حيث تسعى الهيئة الى مأسسة عملية التدريب واتخاذ كافة التدابير لتوفير بيئة تدريبية مناسبة.

وبين الكرادشة أهمية المحاور التي تتناولها الورشة التدريبية والتي تمكن الوفد الافغاني من الحصول على المعارف اللازمة والاساسية فيما يخص العملية الانتخابية. مشيرا الى ان هذه الورش التدريبية التي تعقدها الهيئة بالتعاون مع الشركاء المحليين والدوليين تساهم في تطوير عملها واستمرار نجاحها، خصوصا مع انشاء المعهد الاقليمي المتخصص في تدريب العمليات الانتخابية.

كما دعا الى تعزيز التنسيق والتعاون المشترك في المستقبل وبما يخدم العملية الانتخابية بمراحلها كافة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :