facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الامانة تواصل حملات إزالة الاكشاك والبسطات المخالفة


23-07-2019 02:54 PM

عمون- تواصل دوائر أمانة عمان المعنية بشكل يومي حملات إزالة البسطات والاكشاك المخالفة في مناطق العاصمة عمان من خلال فرق مختصة بمرافقة مرتبات من الأمن العام.

ووفقا لمدير دائرة ضبط البيع العشوائي في الامانة المهندس احمد العبداللات تم خلال النصف الثاني من الشهر الجاري إزالة 5 اكشاك في كل من شارع منذر المصري ، وفي منطقتي راس العين وبدر الجديدة ، وبالقرب من كلية حطين واخر عند الدوار الخامس .

وبين ان هناك فرق صباحية ومسائية تعمل على إزالة البسطات المخالفة فضلا عن وجود فرق ثابتة بالمواقع الساخنة حيث يتم مصادرة البضاعة وإيداعها في مستودعات تابعة للامانة في المحطة بضبط رسمي وفي حال طالب صاحبها باستراجعها عليه دفع المخالفة وكتابة تعهد بعدم عرض تكرار المخالفة .

ولفت الى ان حملات إزالة الاكشاك والبسطات تعمل عليها الى جانب دائرة ضبط البيع العشوائي كل من دائرة رقابة الاعمار ودائرة الصحة حيث يتم إعطاء صاحب المخالفة إنذارات لتصويب الاوضاع .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :