facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الإئتلاف الوطني يدعو لحملة تضامنية مع الشعب الفلسطيني


23-07-2019 03:06 PM

عمون - دعا الإئتلاف الوطني للأحزاب السياسية الأمتين العربية والإسلامية الى إطلاق حملة تضامن واسعة مع الشعب الفلسطيني الخاضع تحت براثن الإحتلال جراء ما يتعرض له من جرائم إرهابية ممنهجة بحق الأرض والإنسان في حملة وصفها بالصهيونية المسعورة لهدم عشرات الوحدات السكنية في منطقة صور باهر وكذلك الإعتداء على عشرات المواطنين الفلسطينيين.

وشدد الإئتلاف في بيان له اليوم ان السكوت على جرائم الإحتلال الصهيوني لما يحدث في صور باهر وتهديدات الكيان الغاصب بعدوان جديد على قطاع غزة يعد بمثابة الشراكة في الجرائم المرتكبة بحق الشعب الفلسطيني.

وطالب الإئتلاف الأمتين العربية والإسلامية أن يوجهوا بوصلتهم غرباً وأن تتحمل مسؤوليتها تجاه القضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني الذي يتعرض لإرهاب دولة محتلة لا تراعي مواثيق دولية أو بشرية وإنسانية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :