facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





يومان طبيان مجانيان في العقبة ومعان الأسبوع المقبل


23-07-2019 03:47 PM

عمون- تنظم شركة السمرا لتوليد الكهرباء، يوما طبيا مجانيا الاحد المقبل في مدرسة الشاكرية الثانوية المختلطة بمحافظة العقبة من الساعة العاشرة صباحاً ولغاية الساعة الواحدة ظهراً.

كما تنظم الشركة يوما طبيا الثلاثاء المقبل في مركز صحي الجفر بمحافظة معان من الساعة العاشرة صباحاً ولغاية الساعة الواحدة ظهراً.

وقال المستشار في الشركة الدكتور عبد السلام مساعدة: إن الأيام الطبية المجانية تأتي في اطار المسؤولية الاجتماعية للشركة، وبالتعاون مع المؤسسات الرسمية والشعبية في المنطقة.

وبين انه سيشارك في هاتين الفعاليتين أطباء في تخصصات الباطنية والصدرية والعيون والجراحة والطب العام والأطفال والنسائية والجلدية والمسالك والعظام والمفاصل، إضافة إلى صيادلة وممرضين وفنيي مختبر الدم.

واشار إلى انه سيتم خلال الأيام الطبية توفير الأدوية اللازمة للمرضى بتبرع من شركات ومستودعات الأدوية المحلية والاجنبية. (بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :