facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





السماح لصيادي العقبة بجمع الطعم في الشاطئ الجنوبي


23-07-2019 05:05 PM

عمون - قررت سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة السماح للصيادين المرخصين بجمع وصيد الطعم على الشواطئ الجنوبية.

وقالت في بيان لها الثلاثاء إن القرار يأتي تسهيلاً على صيادي الأسماك فيما يخص موضوع جمع الطعم والذي يتواجد بكثرة في هذه الفترة على الشواطئ الجنوبية ضمن حدود المتنزه البحري.

وأشارت أنه وبالرغم من حظر نظام متنزه العقبة البحري الصيد بكافة اشكاله في المحمية، إلا أنها ربطت تطبيق القرار بالتعاون والتنسيق مع الإدارة الملكية لحماية البيئة/ الشرطة البيئية ضمن عدد من المعايير والشروط.

وأكدت ضمن شروطها على ضرورة أن يتم الجمع فقط بين الساعة الثامنة - العاشرة مساء وفي ساعات الصباح الباكر لغاية الساعة التاسعة صباحاً، وأن يتم السماح بالجمع لمدة شهر فقط ابتداءً من اليوم الثلاثاء 23/7/2019.

كما سمحت بالجمع باستخدام شباك الحرير ولا يسمح اطلاقاً استخدام شباك النايلون مهما كان حجمها ونوعها، كما سمحت بالجمع على شواطئ منطقة السداسيات ومنطقة مركز الزوار ومنطقة اليمانية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :